لماذا يعد تظليل النانو سيراميك الأفضل؟

مشاركة

الأسباب التي تجعل من  نانو سيراميك خيارك الأفضل!

يبحث مالكو السيارات دائمًا عن طرق للحفاظ على برودة سياراتهم في الأيام الحارة والمشمسة، وهذا أحد أهم الأسباب التي تجعل من الجميع يتوجهون لتركيب  تظليل نانو سيراميك لنوافذ سياراتهم.

ويعد الغرض من تظليل النوافذ بتقنية  نانو سيراميك  منع الحرارة  وتوفير البرودة، كما انه يعتبر مادة تظليل حديثة ومحسّنة.

و لأنه منتج جديد في السوق،  ابحث عن أهم فوائده  قبل أخذ سيارتك إلى شركة التركيب المختصة وتطبيقه على سيارتك.

ويتمثل الاختلاف الأكبر بين تقنية السيراميك النانوية والأفلام الأخرى في كيفية صنعها، حيث  تتكون جميع أغشية الزجاج الأمامي من طبقتين من ألواح البوليستر، و ما يختلف هو المادة  الموضوعة بين الطبقتين.

ومع ذلك ، فإن كل نوع من الانواع المستخدمة في التظليل له خصائصه الفريدة، إلا أن تقنية النانو سيراميك تتفوق بمتانتها على أقرانها  وكذلك فيما يتعلق بطول عمرها الافتراضي.

و يتمتع السيراميك أيضًا بمستوى عالٍ من عزل الحرارة مقارنة بالأنواع الاخرى المستخدمة في العزل، حيث أن أفلام السيراميك قادرة على حجب أشعة الشمس أكثر من أي نوع من  أفلام النوافذ  الأخرى عالية الجودة.

و فيما يلي  نجمل أهم الأسباب التي تجعل تركيب العازل الحراري نانو سيراميك هو خيارك الأفضل:

لا يؤثر على اشارة الهاتف والأجهزة الأخرى

نظرًا لأن النانو سيراميك لا يحتوي على عناصر معدنية ، وبالتالي  فهو خيار مثالي ، وطريقة مريحة للحفاظ على راحة سيارتك دون المساس بتجربة المستخدم.

يوفر حماية  متكاملة للسيارة من الوهج والأشعة فوق البنفسجية

تم تصميم النانو سيراميك  لحجب أشعة الشمس الضارة وحماية الأجزاء الداخلية  من التلف والبهتان،  كما أنه يحمي الركاب من أضرار أشعة الشمس.

و يتميز النانو سيراميك بتقنيته الحاصلة على براءة اختراع   تضمن لك الحماية من أشعة الشمس مع الحفاظ على مظهر رائع للسيارة،  واضح. حيث تسمح تقنية  النانو سيراميك  بدخول من  5 إلى 50٪  فقط من أشعة الشمس ؛ وبالتالي  تقليل الوهج أثناء القيادة.

كما انه يقلل من دخول أشعة الشمس الضارة بنسبة تصل إلى 80٪. .

وكذلك ألوان النانو سيراميك لا تتغير مع الوقت  وهذه الميزة توفر لك الأمان والخصوصية التي تحتاجها طوال الوقت.

كما أنها توفر رؤية واضحة اثناء القيادة، مع منع الحرارة التي تدخل عبر النافذة الامامية للسيارة، وبالتالي المحافظة على البرودة.

الجودة

يضع مالكي السيارات اليوم معيار الجودة كأولوية  عند شراء منتجات واحتياجات سياراتهم، ولذلك  تعتبر صبغات النوافذ من النانو سيراميك مثالية للأشخاص المهتمين بالقيمة والجودة.

ويمكنك العثور على الكثير من أراء المستخدمين لهذه التقنية من خلال البحث عبر الانترنت، واكتسبت هذه التقنية شهرتها الواسعة بين المستخدمين  نتيجةً لجودتها الفائقة.

الخصوصية

توفر تقنية النانو سيراميك الخصوصية الكاملة لك داخل السيارة من خلال تعتيم النوافذ، كما أنها لا تؤثر على رؤيتك وعلى القيادة، حيث توفر لك رؤية شديدة الوضوح، على خلاف الأنواع الاخرى.

توفر مظهر جمالي للسيارة

تعتبر هذه التقنية  خياراً مثالياً  لأي شخص يبحث عن حماية  نوافذ السيارة مع الحفاظ على مظهر جمالي  لسيارته.

متوافقة مع القانون

توفر لك تقنيات النانو سيراميك  الخصوصية والحماية من الأشعة والحرارة دون مخالفتها للقانون.

مقاومة للتحطم

تتميز تقنية  النانو سيراميك بخصائص مقاومة للكسر، مما يعني أنها لا تطلق  شظايا الزجاج أثناء الكسر، وستظل سليمة حتى بعد حدوث تصادم، وهذا ما يجعلها خيارًا أكثر أمانًا للسيارات الحديثة؛  بسبب فعاليتها العالية وخصائصها الحديثة.

توفر حماية قياسية من الحرارة

لا توفر معظم العوازل الحرارية الحماية القياسية من أشعة الشمس  كما تفعل أفلام النانو سيراميك التي تتكون من تقنيات حديثة  تمكنها من حجب الحرارة والأشعة فوق البنفسجية الضارة.

وكذلك ستلاحظ فرقًا كبيرًا أثناء قيادتك لفتراتٍ طويلة في يوم مشمس وحار، حيث أنها لن تؤثر على مكيف الهواء أو برودة السيارة بفضل قدرتها الفائقة على عزل الحرارة، وقد لا تحتاج لتشغيل المكيف لتبريد السيارة بعد تركيبك لتقنية النانو سيراميك حتى عندما يكون الجو حاراً، لأن هذه التقنية ممتاز في عزل الحرارة الخارجية وتمنعها من اختراق سيارتك، وتوفر لك الراحة اثناء القيادة.

تحافظ على كفاءة الطاقة داخل السيارة

يوفر عليك استخدام تقنية النانو سيراميك  مبالغ كبيرة  من الاستهلاك الكبير للطاقة،  حيث يقوم معظم مستخدمي السيارات بتشغيل مكيف الهواء عندما يكون الجو حاراً، مما يزيد من استهلاكهم للكهرباء أو الوقود، وتكون نتيجة ذلك زيادة فاتورة الطاقة  وانفاق المزيد شهرياً على الوقود.

ومع ذلك ، فإن تركيب تقنية  نانو سيراميك  في سيارتك يمكنه أن يوفر عليك ما لا يقل عن 40% من استهلاك الوقود.

ختاماً،،

منطقياً كل شخص يريد التوفير ويبحث عن طرق تساعده على ذلك، لذلك  جرب أفلام النانو سيراميك الآن  ولن تندم أبدًا.

بصراحة!

لا يوجد تظليل  يتفوق  على فيلم النانو سيراميك فيما يتعلق بالجودة _ ولتركيب النانو سيراميك ، إحجز موعد لدى نانو جارد أفضل شركة تركيب عوازل النانو سيراميك  للحصول عليه اليوم_ أنقر هنا.

تعليق واحد

اترك ردّاً

%d مدونون معجبون بهذه: