ازالة فيلم الحماية عن مقدمة السيارة

طريقة ازالة حماية مقدمة السيارة

فيلم الحماية الخاص بمقدمة السيارة ” الكبوت ” هي طبقة حماية شفافة تغطي مقدمة سيارتك وتساعد على حمايتها من المؤثرات الخارجية والحفاظ على الطلاء براق ولامع. ولكن مع تقدم عمر فيلم الحماية هذا ، يصبح جافًا وهشًا.
في هذه المرحلة ، يبدأ فيلم الحماية الرقيق في أن يصبح قبيح للعين ، ولكن من الصعب جدًا إزالتها.

يكون فيلم الحماية ملتصق بالسيارة بطريقة تجعلك تعتقد بانه من المستحيل التخلص منها بدون التسبب بتشوه او اضرار،
الا ان شركات حماية السيارات المختصة بالامر في المملكة العربية السعودية مثل شركة نانو جارد تقدم خدمة ازالة افلام الحماية القديمة سواء عن جميع اجزاء السيارة او عن اجزاء معينة منها مثل المقدمة هنا

هل فعلا من الممكن القيام بازالة فيلم الحماية عن مقدمة السيارة بدون الحاق الأذى بها ؟

ان قيامك بازلة فيلم الحماية بشكل يدوي مخاطرة كبيرة ، لا اضمن لك تخطي الامر بسلامة فهنالك احتمال كبير بالحاق الاضرار بالطلاء الاصلي للسيارة ومع ذلك لا تكون قد ازلت الحماية تماما.
لذلك ان النصيحة الثابتة دائما وابدا : “ اعطي الخبز لخبازه” واحذر ان تنجز ذلك بنفسك
قم بالتوجه الى شركة الحماية التى قمت بتركيب الفيلم لديها في حال كانت تجربتك معهم جيدة، او قم بالتوجه الى شركة نانو جارد واطلب الخدمة مع الهدية المقدمة معها ويمكنك التمتع بالباقات الالماسية والاحترافية ولتستعد لتركيب فيلم حماية جديد لا غنى عنه.

المواد المستخدمة لازالة حماية مقدمة السيارة:

يحتاج ازالة الحماية عن مقدمة السيارة عناية ودقة اكبر من تنفيذ نفس العملية في باقي السيارة ؛وذلك لاهمية وبروز هذا الجزء مقارنة بغيره من الاجزاء ، فنستخدم له مواد مختصة لضمان نجاح العملية. منها:

  • مزيل اللاصق بخاخ خصوصي.
  • مزيل الشمع.
  • مسدس حرارة.
  • منشفة من الألياف الدقيقة.
  • مكشطة غير معدنية.
  • مكشطة معدنية.
  • منشفة عادية.
  • ملمع.

 

نصائح:

ازالة الحماية عن مقدمة السيارة

اذا عزمت على ان تزيل فيلم الحماية لمقدمة سيارتك فانني انصحك اولا :

  • القيام بازالة فيلم الحماية عن جميع السيارة ؛ لان وجود حماية على اجزاء واجزاء اخرى لا، يتسبب بتباين غير مريح للنظر وغير مرض.
  • في حال قمت بازالة الحماية عن مقدمة السيارة فقط فاننا ننصحك بان تقوم بتركيب حماية عليها فورا حتى تكون متوافقة مع باقي الاجزاء.
  • ولكن النصيحة الاساسية ان لا تقوم بتجديد حماية جزء دون الاخر حتى لا يحدث تباين في الشكل الخارجي؛ وبدلا من ذلك احصل على الباقات الالماسية والخدمات المقدمة من شركة نانو جارد بسعر جيد جدا مع نتيجة مرضية. 
  • يمكنك القيام بهذه العملية متى احببت ولكن يفضل عدم تكرراها الا في حالة الحاجة الشديدة
  • على اي حال لا تستغنى عن فيلم الحماية.

 

ازالة الحماية عن الاضواء الامامية

ازالة الحماية عن الاضواء الامامية

الاضواء الامامية للسيارة هي اجزاء حساسة للغاية ويعد العبث بها خطر احمر؛ وذلك لانها مصنوعة من مواد شفافة رقيقة تساعدها في وظيفتها، وهذا يجعل مهمة ازالة الحماية من عليها امرا دقيقا وصعبا. ويعتقد الكثير من الناس بانه لا داعي لازالتها ابدا او يتجاهلون ذلك خوفا من تلف المصابيح.

تنصح شركات حماية السيارات والتجارب السابقة لاشخاص اخرين بعدم القيام بهذه المهمة بشكل شخصي ،فقد يصل الامر الى خدوش بالزجاج الخارجي مما يشوه لك مصابيحك و في النهاية تحصل على تغبيش للرؤية مما يضطرك الي تغير المصابيح بالكامل.
تعمل الجهات المختصة بهذه المهمة “شركات حماية السيارات ” ،-مثل شركة نانو جارد – على اعطاء هذه الجزئية اهتمام خاص بحيث تضمن لك ان تبقى مصابيح برونقها وتؤدي وظيفتها على اكمل وجه بل بالعكس تقوم بعمل تلميع خاص لها يجعلها براقة اكثر.

ولا تنسى كما ذكرنا انفا ان لا تستغني عن الحماية ولا تخرج من الشركة قبل الحصول على فيلم حماية جديد بالخصوص للمصابيح الامامية؛ فانها معرضة بشكل دائما للاوساخ والاتربة والصدمات مما قد يفقدها وظيفتها فجأة، بينما يجعل فيلم الحماية من المصابيح اكثر عزلة عن المؤثرات الخارجية ولامعة على الدوام مما يضمن اداء وظيفتها على اكمل وجه ويسهل عملية تنظيفها.

 

تجارب العملاء بخصوص ازالة الحماية عن مقدمة السيارة:

يوجد في محركات البحث الكثير من التجارب السيئة والاستفسارت اليائسة لاشخاص قاموا بالبدء بازالة فيلم الحماية القديم الخاص بسيارتهم بشكل شخصي.
كما يوجد ايضا الكثير من النصائح والطرق لارشادك على كيفية القيا مبذلك بنفسك ؛ ولكن للاسف يوجد الكثي رمن التعليقات والردود السلبية على هذه الطرق بانها غيير امنة ولم تفلح في انجاز المهمة بل العكس أدت الى التضرر الكبير الذي بالنهاية اضطر صاحبها الى طلاء سيارته من جديد.

ان عمر فيلم الحماية هو امر نسبي يختلف حسب اختلاف جودة الفيلم المستخدم وقد يكون عمر الفيلم سنتان وقد يدوم معك الى سنوات طويلة “اكثرمن 10 سنوات” . فاذا تحدثنا عن ازالة فيل مالحماية فلابد من ذكر افضل شركات حماية السيارات الحالية التى تقدم هذه الخدمات بجودة عالية حسب المواصفات العالمية مثل شركة نانو جارد.

 

شاهد أيضاً

كل ما تحتاج معرفته عن افلام حماية السيارات

كل ما يهمك عن افلام الحماية للسيارات

لا يوجد شيء أجمل من ركن سيارتك الجديدة في الكراج ، والوقوف للخلف ، والاستمتاع …

كيف تحافظ على لمعان طلاء سيارتك

كيف تحافظ على لمعان طلاء سيارتك؟

كيف تحافظ على لمعان طلاء السيارة الخاصة بك؟ ونصائح أخرى سهلة لصيانة طلاء السيارات بين …

العناية الفائقة بالسيارة

العناية الفائقة بسيارتك

هل تعنى لك سيارتك الكثير ام هي مجرد مركبة نقل؟ ، كم تقضى من الوقت …