احذر عند تركيب فيلم حماية للسيارة!

مشاركة

هل تفكر في تركيب فيلم حماية لسيارتك؟

من المهم التوضيح بأنه ليست كل أفلام حماية السيارات متشابهة ومتساوية في معايريها. البعض ببساطة أفضل وأفضل من الآخرين والبعض اسوء واسوء من الاخرين . وبناءا على ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الانغماس في عالم افلام الحماية والضياع في المقارنات او حتى قبل ان تقع ضحية للنصب.

قم بالبحث الدقيق لاختيار الشركة التى تعطيها ثقتك لمنحك خدمة حماية سيارتك،نحن في نانو جارد نقدر ثقتكم بنا دائما ونهتم بسعادة عملائنا. لانه هناك بعض أفلام الحماية الجيدة للسيارات ،ولكن هناك العديد من أفلام الحماية “الأقل من جيدة ” أيضًا التى من الممكن ان تكون فخاً لك.

ضع في اعتبارك خياراتك وكن مرناً واجمع خلفية واسعة عن الموضوع . هناك العديد من حمايات النانو سيراميك الممتازة التي ستوفر حماية فائقة لك لسنوات وربما مدى الحياة، وهناك ايضا العديد من افلام الحماية الرديئة التى قد تضر بسيارتك.

لا تخف من إجراء استشارة مع عامل تركيب معتمد من شركة حماية تثق بها كشركة نانو جارد او غيرها من الشركات الموثوقة التى تقدم كلاً من افلام الحماية التقليدية وافلام النانو سيراميك. سيرشدونك إلى المنتج المناسب لك اعتمادا على نوع سيارتك وميزانيتك واحتياجاتك.

 

سيساعدك هذا الفيديو على فهم الفرق بين افلام الحماية التقليدية وحماية النانو سيراميك. استمتع بمشاهدته

ما هي المدة التي تخطط فيها للحفاظ على السيارة؟

إذا كنت تتاجر عادةً في سيارتك كل بضع سنوات ، وترغب في الحصول على أفضل سعر بيع لها ، فإن تثبيت افلام الحماية التقليدية على الواجهة الأمامية يعد خيارًا رائعًا وفعال من حيث التكلفة . اما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالمركبة لفترة طويلة ، ففكر في تركيب حماية النانو سيراميك للسيارة أو مزيج من افلام حماية السيارات التقليدية وافلام حماية النانو سيراميك.

تعتبر أفلام حماية السيارات منتجات استثنائية للحفاظ على سيارتك,شاحنتك,سيارات الدفع الرباعي, المركبات الترفيهية, الدراجة النارية أو المعدات التجارية بمظهر جديد في المصنع. وصدق أو لا تصدق ، فإن افلام حماية السيارات ميسور التكلفة أكثر مما تعتقد – خاصة عندما يكون لديك سيارة جديدة تتطلب تصحيحًا أقل للطلاء أو أعمالًا تجميلية أقل.

لديك المرونة في تحديد تثبيت فيلم الحماية المثالي لك. سواء كنت تفضل تغطية جزئية أو تثبيت حماية للاجزاء الامامية فقط ، أو تغطية كاملة للسيارة مع ضمان لمدة 10 سنوات أو أكثر حسب ميزانيتك ، تقدم شركة نانو جارد حلاً ميسور التكلفة بجودة عالية جدا. إذا كنت مهتمًا بتثبيت فيلم حماية لسيارتك ، فانقر على هنا لمعرفة المزيد.

فيلم حماية السيارات إنه المنتج الوحيد المتاح الذي يمكنه حماية سطح السيارة من شظايا الصخور والخدش والحفاظ على تشطيب المصنع.
ومع ذلك ، فهي قوية جدا جدا والتصاقها أفضل بكثير من غيرها. هذا يثير السؤال الشائع : هل يتسبب فيلم حماية السيارات في إتلاف الطلاء مع مرور الوقت؟

لأكون صادقًا؛ هذا ليس سؤالًا هو إجابة بنعم / لا ، أسود / أبيض ، بيبسي / كوكاكولا. هناك أوقات يمكن أن يؤدي فيها وضع حمالة تافهة رقيقة إلى تلف الطلاء ، وحالات يكون فيها إزالة الفيلم أمرًا مزعجًا بنفس القدر.

مثل العديد من منتجات حماية السيارات الأخرى ، تعد جودة المنتج,الأعمال التحضيرية قبل التثبيت , تجربة العميل و عوامل متعددة يمكن أن تسرع أو تقلل من احتمال حدوث ضرر قصير أو طويل الأجل.

لذلك ،كن حذرا عند اختيار الحماية الافضل لسيارتك ولا تكن متسرعا ابداً.

عليك الاجابة عن الاسئلة التالية التى تحدد الاختيار الافضل لك:

1. ما الذي يجعل فيلم الحماية جيد للطلاء الخاص بسيارتك؟

2. ما هو فيلم الحماية المناسب لك؟

3. ما الشركة الانسب للحصول على هذه الخدمة؟

4. ما هي ميزانيتك؟

5. هل تود الاحتفاظ بالسيارة وقت طويل او ترغب في تغيرها قريبا ؟

6. هل تستخدم سيارتك في امور غير روتينية؟

7. ما اهمية الشكل الجمالي بالنسبة لك؟

8. كم يكلفك التنظيف الروتيني لسيارتك؟

9. هل تحتا جسيارتك لتعديلات اضافية مسبقة قبل تطبيق فيلم الحماية؟

10. هل تفضل المظهر اللامع او المنطفئ؟

كيفية تقليل تلف طلاء سياراتك الناتج عن افلام حماية السيارة.

لتجنب احتمال إتلاف فيلم الحماية  للطلاء الخاص بك ، ثق دائمًا في عامل التثبيت المحترف الذي تم تدريبه بالكامل من قبل المصنع.
يتواجد العمال المدربين بمهارة عالية فقط في شركات الحماية المتخصصة في مجال افلام الحماية مثلا شركة نانو جارد ؛ يخضع فريق نانوجارد للتدريب العملي التقني الدقيق جدا وايضا على المقابلة الشخصية لتقيم المهارات الشخصية اللازمة لاتقان العمل مثل النباهة,النظافة,سرعة البديهة,اتقان العمل,الالتزام بالمواعيد,اللباقة وحسن التصرف، ويكون ذلك قبل الموافقة على تثبيته في الشركة.

إذا كنت تفكر في الحصول على فيلم حماية لطلاء سيارتك مثبت احترافيًا ، فقم بزيارة موقع شركة نانو جارد للحصول على مزيد من المعلومات.

اترك ردّاً

%d مدونون معجبون بهذه: